مجتمع عشاق الانمي
هلا بك زائرنا الكريم لأننا نعتز بك .. ولأننا نفخر بوجودك معنا.. نحن ندعوك للتسجيل معنا في مجتمعنا ولتكون أحد أفراد عائلتنا الودودة فهل ستقبل دعوتنا ؟ نعم اقبل الدعـوة اضغط على كلمة التسجيــل .....




 
الرئيسيةس .و .جالمجموعاتالتسجيلدخولبوابتنا

شاطر | 
 

 تقرير عن كونان...

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
baha gret king
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الجنس *: : ذكر
تْآرَيْخِ آلَتْسُجَيْلَ : 30/05/2015

مُساهمةموضوع: تقرير عن كونان...   السبت مايو 30, 2015 6:13 pm

تبدأ احداث قصة انمي المحقق كونان عندما كان سينشي كودوا يمشي برفقة ران موري ( خطيبته ) في احدى الملاهي حيث وقعت جريمة قتل ، فما كان من الفتى الذكي سينشي الا ان تقدم ليفك خيوط هذه الجريمة وتمكن من فك ملابساتها و ادانه المجرم بتهمة القتل ..

كان من بين المشتبه بهم في هذه القضية رجلان يلبسان الملابس السوداء .. لم يطمئن سينشي لهما و ظن انهما متورطان في جريمة ما .. وعند عودة سينشي و خطيبته الى المنزل شاهد احد الرجلين يركض بسرعة فترك ران خلفه و اخذ يجري خلف الرجل ذا الملابس السوداء ، وعندما توقف الرجل رآه سينشي يتحدث الى رجل آخر و عرف سينشي من حديثهما ان الرجلين متورطان في حادثة ابتزاز ,, و سرعانما احسوا انهم مراقبين .. قدم رجل من خلف سينشي و ضربة و كانت نتيجة هذه الضربة ان افقده وعية .. تعرفا الرجلين على سينشي و كيف لا و هو المحقق الاشهر ..


فودكا اشار على جين ان يتم التخلص من سينشي عن طريق قتله بالمسدس .. لكن جين قرر قتلة عن طريق عقار تم صنعة قريبا من العصابة اللذان يعملان فيها .. وفعلاً تم اعطاؤه جرعة من العقار ثم تركاه و هربا ..



بعدها احس سينشي بتقلصات بدأت تحدث في عظامه .. ولكنه لم يلبت و اغمي عليه مرة اخرى ..


بعد عدة دقائق استفاق مره اخرى ولكن هذه المرة على اصوات رجال الشرطة .. وهم يسألونه عن سبب الكدمة التي برأسه و ينادونه بــ الطفل !!


طفل !! كيف و هو في المرحلة الثانوية ، هرب منهم و ظل يركض حتى وقف امام زجاج لمحل تجاري ونظر الى نفسه في المرآه فوجد نفسه بهية طفـــل .. فأستنتج ان الذي هو عليه الآن ما هو الا نتيجة تناوله ذلك العقار الذي ارغموه الرجلين على تناوله .. ذهب لمنزله و لكن لا فائدة لانه لم يستطيع الوصول الى مقبض الباب .


بالمصادفة في ذلك الحين حدث انفجار في منزل الدكتور اجاسا ( جار سينشي كودوا ) فذهب اليه و حاول اقناعة بما حدث له و روى له الاحداث ثم اقتنع بما جرى فأشار عليه ان لا يخبر احداً بأي شيء حتى خطيبته ران ،، بعد فترة وجيزة جاءت ران الى بيت الدكتور اجاسا لتسأله عن ما ان كان قد رأى سينشي .. فشاهدت ذلك الطفل و تسأله عن اسمه فأجابها بإرتباك ان اسمه ( كونان ايدوجاوا ) ..


وهنا خطرت ببال الدكتور اجاسا ان يذهب كونان للعيش في بيت ران لان و الدها يملك وكاله خاصة للتحريات .. فلربما يستطيع التعرف على افراد العصابة ..





الشخصية التي قام عليها الانمي كبداية للمشوار هي سينشي ..اما الشخصية الاساسية للعـــرض هي كوونـــآآن ..


اسم المستخدم: سينشي كودوا


الابوين : يوساكو كودوا + يوكيكو فوجياما


العمر :17 سنة


يوم الميلاد :4 مايو


نوعية الدم :B


اسم المدرسة : مدرسة تيتـــآن الثانوية


سينشي ذكي جداً وماهر في حل الالغآز + جيد في لعب كرة القدم وتعلم من والدة كيفية استخدام السلاح و قيادة الطائرات وقيادة المركبات ..لا يجيدُ الغناء و الموسيقى


اشياء يفضلها : اللون الاحمر + فطيرة الليمون + قصص شارلوك هولمز



الجيران : الدكتور اجــآسا


خطيبته : رآن موري


قضية حياته : محاولة ايجاد افراد العصابة اللذين اعطوه العقار APTX4869 و ان يرجع كما كان .. طالب في ثانوية تيتان و متحري يحل اصعب قضايا الاجرام في ذلك الوقت وبدورة يساعد رجال الشرطة بإلقاء القبض على المجرم بأسرع وقت لانه ذكي و سريع البديهة .



اسم المستخدم : كونان ايدوجاوا .

العمر : يبدوا في الـــ7 سنوات .

مكان الاقامة : بيت السيد توقو موري و ابنته ران .

الاشخاص الذين يعرفون سره : الدكتور اجاسا + ايـ هيبارا + هيجي هاتوري + كيد1412+ يوكيو فوجيما + يوساكو كودو

مهمتة : ايجاد رجال العصابة .

طالب في المرحلة الابتدائية .. يعيش مع ران موري و هذا لسبب انه ربما تحمله قضايا والد ران الى ايجاد خيط يقوده الى العصابة ، مع ان توقو كان محققا ليس بالناحج ولكن ببداهة كونا و ذكاءه – عفواً^_^ اقصد سينشي – فقد جعل من توقو موري محقق مشهور ..


تعرف كونان في مدرسته على مجموعة اطفال هم : آيــومي + جينتا + ميتسـو فكونوا فريق التحـــريات الصغيــر ..



اسم المستخدم : رآن موري


العمر : 17 سنة .


فصيلة الدم : B


اسم المدرسة : مدرسة تيتان الثانوية .


اشياء تجيدها : الكاراتية + الطبخ + لعب الورق


خاطبها : سينشي كودوا


اشخاص تعيش معهم : والدها توقو موري + كونان


مهمتها : ارجاع والديها المنفصلين + ايجاد خاطبها سينشي .


اهلها : توقوموري + ايري كيساكي .


ران كالبة في الثانوية .. تحب سينشي كودوا .. كانت معه في ليلة اختفاءه المفاجئ ، وظهور كونان عد ذلك ..


تحب الكاراتية و تستخدمها عادة لابعاد المعتدين و الدفاع ع النفس و الاخرين .


لا تعلم حقيقة كونان و لكنها بدأت تشك بأنه سينشي ..


اسم المستخدم : توقو موري


العمر : 38 سنة.


العمل : متحرٍ خاص


الهوايات : متابعة سباق الخيل + لعب رياضة الجو دو + بالاضافة الى انه قناص .


المغنية المفضلة : يوكو اوكينو


هو والد ران .. كان يعمل في الشرطة ثم فصل عنها عندما اطلق على زوجته النار و قتها كان مضطر للقيام بذلك ..


زوجته منفصلة عنه الان الا انهما غير متطلقان حتى الان و مازالت تكن له بمشاعر الحب و ترتدي خاتم الزواج ولكنها لاتعرف السبب الذي يقودها الى فعل ذلك ..


قصته مع زوجته اشبة بقصة ابنته مع سينشي .. فقد كانوا منذ طفولتهما اصدقاء و تحولت الصداق الى حب بعدها و تزوجا . بعد انفصاله هو وزوجته خطى خطوته نحو عالم التحري .. وقام بفتح مكتب تحريات خاص به لم يكن مشهور ولا لاذع الذكاء في هذا المجال لكن بقدوم كونان اصبح محقق مشهور و لامع في فترة وجيزة وكل الصحف و الناس يتحدثون عن ذكاءه في الاستنتاج .. و يلقب بالمتحري النائم ^^ وكلنا نعرف السبب في ذلك وهو تخدير كونان له وقت القضية و استخدام صوته في حل القضايا المعقدة .. بعد انتهاء القضية يستفيق توقو موري من سباته و يرجع فضل حل الجريمة اليه و هو لا يعرف شيء .. شخصيته تمتاز بالكسل و يهوى الشرب و يلاحق النساء >> لازال طائش×_×


شجاعته تظر لحماية ابنته لانه يحبها حبا مفرطا .. ولا يتمنى ان يصيبها مكروه .. يغار من سينشي في قدرته على حل القضايا و ذكائة .. ودائما ما يحذر ران من الابتعاد عن خاطبها بهذا السبب ..


اسم المستخدم : ايري كيساكي


العمر : 38 سنة .


المهنة : محامية .


والده ران محامية بارعة في هذا المجال ، متميزة .. و ام رائعة ,, كانت صديقة توقو في طفولته ثم اصبحت زوجته .


تركته حينما اطلق عليها النار مرغماً .. ولكن يقال ان السبب الحقيقي ان ايري قامت بطبخ الطعام متحملة اوجاعها والم قدميها الذي سببه توقو و اخبرها توقو ان طبخها سيء للغاية مع انها تنكر هذا و بشدة >> بصراحة سبب غير مقنع ^__^ ما علينا نكمل ..


بين الفترة و الاخرى تأتي لزيارة ابنتها ران و تقوو الجدالات و تشتد المناقشات و الجدل على اتفه الامور و ابسطها .. تحاو ل ران ان تجمع بينهما من جديد و لكنها تفشل في كل مره ..


اسم المستخدم : سنوكو


العمر :17 سنة


صديقة ران المقربة و المخلصة تهوى ملاحقة الشبان بحثا عن الشاب المثالي ..هي من عائلة ثرية جداً


كانت معحبة بكايتو كيد ورأته اكثر من مرتين الى ان تعرفت على لاعب الكاراتيه ماكاتو كيوجورو فأحبته كثيرا ..

لها اخت كبرى ..

يخدرها كونان لحل بعض القضايا عندما لا يعثر على توقو وما ان تستيقظ الا و تبدأ بالتباهي و الفخر بما حققته من استنتاجات لا اصل لها .


اسم المستخدم : يوساكو كودوا

العمل : كاتب قصص بوليسية .

والد كونان ، كااتب مشهور و شهرته عالمية .. يحب سينشي كثيرا لانه ابنه الوحيد .. هو و زوجته من ضمن الافراد الذين يعلمون بحقيقته و حقيقته تقليص العصابة له ..


يقال ان سبب ذكاء سينشي والده .. معلوماته كثيرة جدا حتى سينشي بذاته لا يستطيع مجاراته .. يسميه البعض بـــ بارون الليل .


اسم المستخدم : يوكيكو فوجياما


العمر : 38 سنة


العمل : كانت تعمل ممثلة ثم تركته



الاقامة : الولايات المتحدة .. مع زوجها والد كونان .


الأشياء المحببة لها : قيادة الدراجات النارية + السيارات الحديثة + التمثيل + السفر .


ممثلة مشهورة عالميا لكنها تركت التمثيل ، وهي من الاشخاص الذين يعلموا بحقيقة كونان .. قامت بتمثل دور فوميو وادعت انها والدة كونان وكان اول ظهور لها في الحلقة الــ43 اسم الحلقة : اختطاف كونان ايدوجاوا .


ساعدت كونان في حلقة الهيروين وجعلته يبدو كهيبارا و انقذت كونان ذات مرة من ان يفضح هويته امام ران.


اسم المستخدم : جينتا


العمر : 7 سنوات


الوصف : طفل ضخم جدا بالنسبة الى عمره


اشياء يحبها : الطعام وخاصة السمك مع الارز


اشياء يكرهها : فقط البقاء بدون طعام فترة طويلة .


طالب في المرحلة الابتدائية ، احد اعضاء فريق التحريات الصغير دائماً ما يتظاهر امام هايبرا انه القائد و يظهر ان كونان هو مساعده ^__^ يغضب حينما يحل كونان القضايا لوحده و يتعامل بعنف مع الاشخاص اللذين لا يحبهم .


اسم المستخدم : ايومي


العمر : 7 سنوات.


المدرسة : تايتان الابتدائية .


ايومي عضوة في فريق التحريات الصغير و هي تنفذ ما يقوله لها كونان بالحرف الواحد ، تحب كونان و هي من اصر عليه للانضمام الى فريقهم .


اسم المستخدم : ميتسو .


العمر : 7 سنوات ..


المدرسة : تيتان الابتدائية .


هو احد اعضاء فريق التحريات الصغير .. شديد الغيرة من كونان خاصة حينما يرى ايومي تتمسك به .. لانه يحبها و يحب هايبرا في الوقت ذاته .. مهمته في فريق التحريات الصغير هو احضار المعلومات و مساعده كونان ايضا في جلب المعلومات المهمة .


اسم المستخدم : اجاسا / او كما نعرفه الدكتور اجاسا


العمر : 52 سنة .


الحالة الاجتماعية : اعزب .


صلة القرابة لسينشي : جار و صديق في نفس الوقت .


العمل : مخترع


ظهوره الاول في الانمي : الحلقة الثانية .


الدكتور اجاسا هو الشخص الاول الذي عرف بسر كونان و اشار عليه بعدم البوح به لاي احد .. بعدها طلب من ران ان يبقى معهم في منزلهم ويعيش معهم و قال لها ان كونان هو قريبة و لكن الحقيقة هي لكي يسهل على سينشي الوصول الى رجال العصابة من خلال جولات توقو التحقيقية .. كان يعيش لوحده الى ان ظهرت هيبارا ( وكانت هيبارا عضوة سابقة في العصابة و هي ايضا تناولت من العقار ) ، فرحب بها في منزله و احتواها و تباناها واصبح الوصي عليها بشكل قانوني .


اجاسا يحب الاختراعات بشكل جنوني .. هو من اخترع لكونان المزلاج والنظارة و الساعة الحذاء اي المعدات لمساعدته في حل القضايا و يستخدم اداة ربطة العنق وهي مزوده بجهاز لتغيير نبرة الصوت ..



اسم المستخدم : هيجي .


العمر : 17 سنة .


العمل : طالب في المرحلة الثانوية + متحرٍ خاص .


الاقامة : مدينة اوكاسا < غرب اليابان >


اللقب : متحري الغرب .


نوع الرياضات التي يحبها : البيسبول و الكي وندو


اول ظهور له : في الحلقة 48_49 اسم الحلقة جريمة الدبلوماسي المقتول


يتميز هيجي بذكائه و قدرتع الفائقة على الاستنتاج و الملاحظة .. يتميز بلون بشرته الداكنه الذي ورثها من جده وورث من اباه الذكاء ..و القدرة على الاستنتاااج ..


في اول ظهور له في حلقة جريمة الدبلوماسي المقتول جاء ليبحث عن سينشي عندما عاد الى طبيعته بعدما شرب الشراب الذي شربة هيجي و الذي بدوره اعادة الى حجمه الطبيعي لفترة مؤقتة ، حينها تمكن سينشي من حل القضية لتي اخطأ هيجي في استنتاجها ليرى هيجي مدى ذكاء سينشي الذي لطالما سم عنها الكثير .. بعدها انتهى تأثير الدواء و عاد الى حجمه ( كونان ) .


وايضاً كان له ظهور اخر في حلقة ( مهووسا هولمز ) و كانت على جزأين في الحلقة الــ57 + 58 من احداث الحلقة ان هيجي ذهب الى اجتماع لمعجبي شارلوك هولمز على امل التقاءه بسينشي كودوا وهنا لاحظ ذاك الطفل العبقري الذي يسبقه في الاستنتاجات و من هذه اللحظة بدأ في مراقبة كونان ..


وقتها حدثت جريمة فقام كونان بتنويم هيجي و بدأ بتقليد صوته لفك حبكه القضية الا ان هيجي كان مستيقضاً وعلم بحقيقة ما يحدث .. و بعدها صارح هيجي كونان بما قد سمعه منه ورآه فيخبره كونان بحقيقة امره ..


اسم المستخدم : كازوها .


العمر : 17 سنة .


طالبة في المرحلة الثانوية .


مكان الاقامة : مدينة اوكاسا .


اول ظهور لها في الانمي : الحلقة 118 الجرائم المتتابعة في اوكاسا .


كازوها صديقة هيجي و خطيبته تتميز بلمسة من الجمال الهادئ .. تؤمن بشيء يسمى تعليقة الحظ وهي عبارة عن اصفاد والدها الذي يعمل في قسم الشرطة و ايضاً تجبر هيجي على استعمالها .. فنرى في هذه الحلقة ان تعليقة الحظ قد انقذت كونان من الموت المحتم ^^


في الحلقة التي ظهرت فيها اعتقدت ان سينشي هو خطيبها هيجي .. كانت تراقبه ورأت ران معه فظنت ان ران مع خاطبها هيجي لكنها عرفت الحقيقة بعدها فأصبحت هي و ران اصدقاء ..


اسم المستخدم : شيهيو ميانـــو او كما يعرفها الجميع بــ آي هايبارا .


عضوة سابقة في المنظمة التي اعطت سينشي العقار .. تعرضت لظروف اجبرتها تناول العقار لتنجو بحياتها .. لذا تقلص حجمها .


اسم المستخدم : كايتو كورويا او كما يعرف بــ كيد اللص الطائر


العمر : 17 سنة .


فصيلة دمه : B


طوله : 174 سم .


وزنه : 58 كغ


اشياء لا يحبها : السمك و لايحسن التزلج .


اشياء يحبها و يستمتع بها : قراءة اخبار كيد بينما يكون بالمدرسة << ناايس ^_^


مقتل والده : عندما كان في الــثامنة من عمره .


الاشخاص اللذين يعلمون سره هم : كوسومي اكاكو و خادمه .


من افضل الشخصيات التي احبها بصراحة في هذا الانمي .. اعتبره الشخص الثاني الذي يشبه سينشي بعده هيجي ..


كايتو كيد الاب مات وكان كايتو الابن في الثامنة من عمره قيل له انه مات في احدى العروض التي كان يقدمها في السحر لكن الحقيقة التي عرفها بعد مرور السنين ان والده مات مقتولاً فأراد ان يحيي ذكرى شخصية والده الراحل " كيد اللص الطائر " و البحث عن من قتل اباه .


لاحظ ذكاء كونان اصراره على الامساكِ به .. فراقبه و كشف حقيته التي يخفيها ..


اسم المستخدم : ميقوري


العمل : رئيس شرطة طوكيو .


المفتش ميغوري رئيس الشرطة في طوكيو يتواجد اثناء الجرائم للقبض على اللصوص و قيادتهم الى مركز الشرطة ..


اسم المستخدم : جين


العمر : بيـــن الــ 30/20 سنة


المهنة : عضو في المنظمة السوداء + قاتل محترف


معلومات اخرى : لون شعره اشقر + طويل و ناعم + اعسر + يدخن كثيراً


نوع سيارته : بورش سوداء ناادرة 356A


جين .. ظهر في اول حلقة من الانمي و هو الذي سقى سينشي العقار ..


قتل شقيقة هايبرا في الحلقة الـــ 128 و اراد ان يقتل هيبارا في الحلقة الــ 178 و قتل الكثير الكثير ..


شخصيتة تمتاز بالغـــرور ...



اسم المستخدم : فودكا


العمر : بين الـــ 30/20 سنة


المهنة: عضو في المنظمة السوداء + قاتل محتـــرف






وهنا اعني الادوات التي كان يستخدمها كونان .. وهي من اختراعات الدكتور اجاسا



حذاء الركلة الخارقة ..
هذا الحذاء يضاعف قوة ركلة كونان عدة مرات لتصبح بقوة شخص ناضج ..


ساعة اليد المخدرة ..
تبدو من شكلها كأنها ساعة عادية الا انها تحوي على ابر مخدرة يستخدمها حينما يريد تنويم احد الاشخاص لكي يقوم بحل ملابسات الجريمة ودائماً ما يستخدمها في تخدير توقوموري وبعض الاحيان سوكو وهيجي وغيرهــم .. ويمكنها ان تهمـــل كمصبااح ..


لوح التزلج الشمسي ..
يعــمل بالطاقة الشمسية يحول الطاقة الشمسية الى طاقة حركية .. و يعمل لفترة محدودة بعد مغيب الشمس ...



ربطة العنق المغيرة للاصوات ..
ربطه عنق يرتديه كونان حول رقبتة يستطيع من خلاله تغيير صوته لاي شخص يريد مثلا توقوموري او هيجي او سوكو .. لكي يتمكن من شرح ملابسات الجريمة ..

الهاتف على شكل حلق الاذن
.. يشبة الهاتف الخلوي .. يستعمل وقت الضرورة ..


حمالة الملابس ..
تستخدم لرفع الاجسام الثقيلة .. و استخدمها مرة لانقاذ حياة ران ...


حقيبة الغداء المتحولـــة
.. هذه الحقيبة تتحول الى فاكس وله رقم خاص وتحتوي على طعام حقيقي .. استخدمها كونان مره واحده فقط .



نظارة التتــــبع ..
تستخدم لمعرفة مكان شخص ما اثناء الملاحقة .. و ايضاً للتجسس .. كما تستطيع ايجاد الاجهزة لفريق التحريات الصغير ..



جهاز الاتصال عن بعد
.. اداة تستخدم للاتصال عن بعد .. وكل افراد فريق التحريات الصغير يمتلك مثلها .. و يستطيع كونانن بنضارته معرفة مكان الجهاز وتتبع اثره .

القناع المغير للصوت ..
قناع يغطي اللفم و الانف .. يستطيع من يرتديه تغيير نبرة صوته ..استخدمته هيبارا في حلقة سداسية الفارس الاسود حينما تنكرت بشكل كوناان ...





معلومات عن العقــآر السام APTX4869A


هذا العقار صنع لقتل الناس دون ترك ادنى دليل على ان القتيل مات متسمم بل كأنه مات موتاً طبيعياً ..
لكن تركيبته التي احدثت الخلل بجعل الاشخاص يتقلصون بدلاً من موتهم .. ومن هنـــآآ بدأت قصة سينشي و هايبرا في عودتهم اطفالا ..

لان الشباب يرجعوا لمرحلة الطفولة .. و كبار السن يرجعون شبابا كما قيل ..

شيري ،،، هي من صنع هذا العقار .. بعدما اكملت بحث والديها عليه .. وبعد موت ابويها اجبرتها المنظمة على اتمام العمل ..




اتمنى ان يكون العمل حاز على رضااكم ..
ان اخطأت فمن نفســـي و من الشيطاان .. وان احسنتُ فمن الله وحده ..
استوودعكم الله التي لا تضيع وداائعة ...


عدل سابقا من قبل saskikan في الخميس يونيو 25, 2015 9:51 pm عدل 4 مرات (السبب : كلمات غير مناسبة !!)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥Rahil♥
نآئبّ المُدير × ×
نآئبّ المُدير ×  ×
avatar

الجنس *: : انثى
تْآرَيْخِ آلَتْسُجَيْلَ : 15/02/2015
العمر : 19
العمل/الترفيه: : طالبة

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن كونان...   السبت مايو 30, 2015 7:33 pm

شكرا لك لكن المضوع طويـــــــل

.....................................التوقيع .......................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://azer.a7larab.net/forum
master
مدير عام
مدير عام
avatar

الجنس *: : ذكر
تْآرَيْخِ آلَتْسُجَيْلَ : 07/02/2014
العمر : 22
العمل/الترفيه: : طالب

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن كونان...   الأحد مايو 31, 2015 4:02 pm

موضوع في قمة الروعة ننتظر جديدك بفارع الصبر

.....................................التوقيع .......................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://azer.a7larab.net
saskikan
نآئبّ المُدير × ×
نآئبّ المُدير ×  ×


الجنس *: : ذكر
تْآرَيْخِ آلَتْسُجَيْلَ : 27/04/2015
العمر : 17

مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن كونان...   الخميس يونيو 25, 2015 9:50 pm

السلام عليكم
اشكرك صديقي البطل على كتابتك لهذا الموضوع
لقد تم تثبيته لأهميته
حياك الله Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تقرير عن كونان...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مجتمع عشاق الانمي :: قــــــــــــــسم الانمي الــــعام-
انتقل الى: